من نحن

حبي للعناية بالبشرة يأتي من مكان شخصي. لقد ناضلت مع الأكزيما و أنا في المدرسة الثانوية ، استسلمت لنفسي عن فكرة أنني كنت دائمًا متورطًا في مشاكل في بشرتي. اما حبوب أو طفح جلدي أو جاف بشرة.

في إحدى الليالي في مدينة دبي عندما كان عمري 18 عامًا، اقتربتني امرأة من الشارع في الطريق إلى حفلة. عندما اكتشفت أنني قد صنعت مكياجي الخاص ، أخبرتني أنه يجب علي الذهاب إلى مدرسة التجميل.

أنا أحسب ، “لماذا لا؟” وذلك عندما تغير كل شيء.

أخذت دروسًا بعد المدرسة خلال السنة الدراسية العليا  وانجذبت حقًا نحو دروس العناية بالبشرة.

من خلال مزيج من الدراية والتفاني ، تعلمت أخيرًا إدارة بشرتي المليئة بالمشاكل وتحقيق التوهج المتوهج الذي اعتقدت أنه كان مجرد حلم كبير.

بعد التخرج من الجامعة، ذهبت إلى قسم Dermatology، وحصلت في نهاية المطاف على تخصص الجلدية.

طوال الوقت في اثناء دراستي، واصلت البحث عن مستحضرات العناية بالبشرة كهواية، وأعطي أصدقاء للوجه وعلاجات للوجه ونصائح تجميل، وتبادل المنتجات الكورية التي اكتشفتها مع الأصدقاء في الولايات المتحدة.

كنت دائما اساعد الناس على تحسين بشرتهم  بشكل لا يصدق.

لقد رأيت فرصة لإحضار ابتكارات وفلسفات الجمال الكورية إلى دبي و الدول العربية، مع الجمع بين خبرتي العملية وحبي للعناية بالبشرة.

أحد الدروس الرئيسية التي تعلمتها في دراستي هو أن الحياة المهنية المبنية على العاطفة لديها وقود نادراً ما ينخفض.

لذا في عام 2012 ، تركت وظيفتي وأطلقت Lubab Beauty – علامة تجارية مبنية على شغف كان يختمر منذ تلك المواجهة الرائعة في شوارع دبي منذ أكثر من 15 عامًا.

هدفي هو تمكينك من تحويل بشرتك من خلال جمع أفضل المعلومات والنصائح والابتكارات التي تقدمها آسيا، ووضعها في متناول يدك (وعلى عتبة داركم).

لكنني لا أنسى أبدًا أن الأمر لا يتعلق فقط بتقديم منتجات رائعة – بل يتعلق بتوفير مستوى جديد تمامًا من الثقة في بشرتك.